مجمع عمال مصر يوقع بروتوكول تعاون مع حزب حماة الوطن لتوفير فرص عمل للشباب في بنها

مجمع عمال مصر يوقع بروتوكول تعاون مع حزب حماة الوطن لتوفير فرص عمل للشباب في بنها

في خطوة تهدف إلى دعم الشباب وتوفير فرص عمل جديدة، وقع مجمع عمال مصر بروتوكول تعاون مع حزب حماة الوطن بمدينة بنها وذلك في إطار جهود الطرفين لتعزيز سوق العمل المحلي وإقامة ملتقى توظيفي للشباب.
شهد توقيع البروتوكول حضور المهندس أحمد الشيخ، أمين بندر بنها، والمهندس أحمد محروس، أمين المهنيين وعضو مجلس نقابة المهندسين بالقليوبية، والمهندس أحمد محيي الحملاوي، الأمين المساعد وعضو مجلس نقابة المهندسين بالقليوبية.
كما حضرت الدكتورة فاطمة عبدالحليم، أمينة المرأة وعضو مجلس نقابة العلاج الطبيعي بالقليوبية، وعدداً من الشخصيات البارزة بالمدينة.
وتحدث الدكتور عمرو الصواف، مدير إدارة الموارد البشرية بمجمع عمال مصر، عن أهمية التعاون لدعم القوى الشابة وتحقيق التوازن في سوق العمل، فيما أكد الأستاذ أحمد عطية، مسئول التسويق بمجمع عمال مصر على الدور الكبير الذي سيلعبه هذا البروتوكول في جذب الاستثمارات وتحسين بيئة الأعمال في المنطقة.
وأعرب المهندس سيد علي مسئول خدمات الاستثمار بمجمع عمال مصر، عن تفاؤله بمساهمة هذا الملتقى في توفير فرص عمل حقيقية للشباب وتحقيق التنمية المستدامة في مدينة بنها.
وبهذا التعاون، يأمل مجمع عمال مصر وحزب حماة الوطن في تحقيق نقلة نوعية في دعم الشباب والمساهمة في الحد من البطالة وتعزيز الاقتصاد المحلي.