مجمع عمال مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جمعية منارة المنصور لتأهيل وتدريب الشباب لسوق العمل

مجمع عمال مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جمعية منارة المنصور لتأهيل وتدريب الشباب لسوق العمل

وقع مجمع عمال مصر، بروتوكول تعاون مع جمعية منارة المنصور برئاسة الأستاذ أسامة مصطفي سيد، وبحضور الأستاذة شيماء حسن عبد النبي أمين صندوق الجمعية، والأستاذة سعاد عبد الله عضو مجلس الإدارة، وبحضور السيد مصطفي عبده مسئول ملف النواب بمجمع عمال مصر.
وقال السيد مصطفي عبده مسئول ملف النواب بمجمع عمال مصر، دعم المهندس هيثم حسين للشباب في كل أنحاء مصر، مؤكدًا ثقة المجمع في شباب مصر وتوفير كل سٌبل الراحة من مسكن ومواصلات ويونيفورم وتأمينات لكل العاملين بمجمع عمال مصر لتهيئة بيئة عمل مناسبة تساهم في رفع معدلات النمو والحد من البطالة.
وأكد السيد أسامة مصطفي رئيس مجلس إدارة الجمعية عن سعادته بتوقيع بروتوكول تعاون مع مجمع عمال مصر برئاسة المهندس هيثم حسين، مشيراً إلي أن سمعة المجمع وخبراته الممتدة لأكثر من 15 عام في السوق الصناعي كانت جاذبةً لبداية تعاون مثثمرة بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.
وأشارت الأستاذة شيماء حسن عبد النبي أمين صندوق الجمعية، إلي أن توفير فرصة عمل للشباب هو محل تقدير من الجميع، خاصةً أن مجمع عمال مصر تمتد مشاريعه في كل أنحاء الجمهورية، مثمنة سعي المجمع الدؤوب في توفير حياة كريمة لكل الشباب المصري.