مجمع عمال مصر يوقع بروتوكول تعاون مع الأستاذ علاء أحمد إبراهيم ” رئيس مجلس إدارة جمعية معاك في الخير ” لتوفير فرص عمل للشباب

مجمع عمال مصر يوقع بروتوكول تعاون مع الأستاذ علاء أحمد إبراهيم ” رئيس مجلس إدارة جمعية معاك في الخير ” لتوفير فرص عمل للشباب

أستقبل مجمع عمال مصر الأستاذ علاء أحمد إبراهيم ” رئيس مجلس إدارة جمعية معاك في الخير ” بمقر الشركة بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر.
كما أصطحب الأستاذ عبدالمنعم سامي ” مدير قطاع تسويق فرص العمل للمنطقة المركزية ” الأستاذ علاء أحمد ” رئيس مجلس إدارة جمعية معاك في الخير ” والمستشار يوسف خلف ، بأخذ جولة تفقدية داخل مجمع عمال مصر( الصناعي – الخدمي – التعليمي – الزراعي ) ، ليتعرف من خلالها علي قطاعات وإدارات المجمع المختلفة لخدمة الصناعة والمصنعين وتقديم كل سبل الدعم للمستثمرين ورواد الاعمال.
وأشاد الأستاذ علاء أحمد إبراهيم سعادتة بتجربة مجمع عمال مصر (الخدمي – الصناعي – التعليمي- الزراعي) أن نحن امام مؤسسة ناجحة ومختلفة تساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتنشر ثقافة العمل حيث تم تعزيز الاستثمارات في البنية التحتية وتطوير المهارات العمالية وتشجيع الابتكار. وقد أسفرت هذه الجهود عن نمو ملموس في مختلف القطاعات الصناعية وخلق جيل جديد من رواد الأعمال.
وقع المهندس محمود المغربي ” نائب رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر ” بروتوكول التعاون مع الأستاذ علاء أحمد إبراهيم وقد حضر المستشار يوسف خلف ، الأستاذ عبدالمنعم سامي ” مدير قطاع تسويق فرص العمل للمنطقة المركزية ” ، والأستاذ مصطفي عبده “مسئول ملف النواب “.
وأوضح المهندس محمود المغربي اثناء توقيع البروتوكول علي انطلاق الكثير من الملتقيات التوظيفية بين الجانبين لتوفير فرص عمل للشباب ، وانة ركيزة أساسية للنمو الاقتصادي والاستقرار الاجتماعي.