عمال مصر تستقبل وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمقرها بأكتوبر

عمال مصر تستقبل وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمقرها بأكتوبر

قام وفد من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بزيارة مجمع عمال مصر نتيجة مذكرة التفاهم بين مجمع عمال مصر والجهاز للمتابعة في آليه التنسيق فيما يخص مذكرة التفاهم المبرمة بين الجانبين على قرى مركز إطسا وتحديداً في محافظة الفيوم ضمن التنمية الاقتصادية لمشروع فرص التشغيل لدى الغير.
الجدير بالذكر أن مجمع عمال مصر قام بعمل العديد من الملتقيات التوظيفية لوصول فرص العمل لمستحقيها من الشباب في القرى والأرياف التابعة للمركز
حضر من جهاز تنمية المستندات الصغيرة والمتوسطة ا. سوزان عبد الرسول نائب اول مدير عام – بالقطاع المركزى للتنمية المجتمعية والبشرية ا. ناهد عبد الرحمن
مساعد اول مدير عام-بالقطاع المركزى للتنمية المجتمعية والبشرية
حضر من جانب عمال مصر المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر والمهندس محمود المغربي نائب رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للمشروع وعبد الرحمن محروس مدير المشروع ومحسن عليوه المستشار العمالي لمجمع عمال مصر.
يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة من قبل المهندس هيثم حسين، ومجمع عمال مصر، لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجه الشباب المصري، والتي تأتي كجزء من استراتيجية متكاملة تستهدف 13 قرية ونجعًا في مركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم.
وتهدف المبادرة إلى توفير 5000 فرصة عمل للشباب في مشروعات عمال مصر الصناعية المنتشرة على مستوى الجمهورية، مما يسهم في تحقيق حياة كريمة ومستقرة لهؤلاء الشباب.
وتعتبر المبادرة بمثابة خطوة هامة في دعم الاقتصاد المحلي والحد من ظاهرة البطالة التي تدفع العديد من الشباب إلى التفكير في الهجرة غير الشرعية، كذلك إحداث تأثير إيجابي على مستوى الأفراد والمجتمع ككل، خاصةً مع توفير فرص العمل للشباب للاندماج في سوق العمل ،والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.
الجدير بالذكر مبادرة “قرية بدون بطالة” ستظل واحدة من المبادرات الرائدة التي تعكس التزام مجمع عمال مصر والمهندس هيثم حسين بدوره المجتمعي في دعم شباب الفيوم وتوفير فرص العمل لهم.