المهندس هيثم حسين ” رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر” يتسقبل وفداً من شركة أوبير للملابس الحريمي لبحث سبل التعاون المشتركة

المهندس هيثم حسين ” رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر” يتسقبل وفداً من شركة أوبير للملابس الحريمي لبحث سبل التعاون المشتركة

أستقبل المهندس هيثم حسين” رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر” الوفد داخل مقر المجمع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، تمحور اللقاء حول بحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين شركة أوبير و مجمع عمال مصر ، مع التركيز على إمكانيات تعزيز الإنتاجية وتطوير استراتيجيات جديدة في مجال تصنيع الملابس الجاهزة.
خلال الزيارة، قدم الأستاذ أحمد أسامة ” مؤسس شركة أوبير للملابس الحريمي ” عرضًا شاملاً حول أحدث التقنيات والابتكارات في صناعة الملابس، والتي يمكن أن تكون مفيدة في تحسين عمليات الإنتاج كما تناول الاجتماع تبادل المعرفة والخبرات المتعلقة بتطوير المنتجات وتعزيز الجودة.
من جانبه، عبر المهندس هيثم حسين نحن سعداء باستقبال وفد شركة أوبير ونعتبر هذه الزيارة بداية لشراكة مثمرة. هناك الكثير من الإمكانيات التي يمكننا استكشافها معًا، خاصة في مجال تحسين الإنتاج وتطوير التقنيات نتطلع إلى العمل المشترك لتحقيق نتائج إيجابية.
أعرب الأستاذ محمود أيمن” مدير مصنع OMC لليونيفورم والملابس الجاهزة ” عن سعادته بالزيارة التي قام بها وفد شركة أوبير وأكد أن هذه الزيارة تعكس رغبة حقيقية في تعزيز التعاون بين الطرفين،. وأضاف الأستاذ محمد حماد ” مدير مصنع Etix صناعة الملابس القطنية ” أن الشراكة مع ” أوبير” تفتح آفاقاً جديدة للإبداع والتطور، معبراً عن أمله في تحقيق نتائج ملموسة تسهم في تحسين جودة المنتجات ورفع كفاءة الإنتاج.
وإصطحب المهندس هيثم حسين ” رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر ” الوفد بجوله تفقدية داخل مجمع عمال مصر الصناعي ومجموعة مصانع OMC ، تعرف من خلالها علي قطاعات وإدارات المجمع المختلفة والتي تزيد عن 60 قسم لخدمة الصناعة والمصنعين وتقديم كل سبل الدعم للمستثمرين ورواد الاعمال
اكد الأستاذ احمد طنطاوي ” مدير الإنتاج ” ، والأستاذ محمد تهامي ” مدير التطوير” علي ان هذه الزيارة فرصة رائعة للتعرف على قدرات وإمكانات مجمع عمال مصر عن كثب. نحن نرى إمكانية كبيرة في تحسين عمليات الإنتاج من خلال التعاون المشترك وتبادل تقنيات التصنيع. نتطلع إلى العمل سوياً لإيجاد حلول مبتكرة تساهم في رفع مستوى الإنتاجية والجودة.”
الجدير بالذكر أن زيارة وفد شركة ” أوبير” لمجمع عمال مصر تعكس التزام الطرفين بتعزيز التعاون الاستراتيجي وتبادل الابتكارات في صناعة الملابس الجاهزة ، مع التركيز على تبادل الخبرات والتقنيات الحديثة التي تعزز الإنتاجية وجودة المنتجات، مما يفتح آفاقًا جديدة للتطوير والنمو