المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر يستقبل وفداً من المعهد التكنولوجي العالي بالسادس من أكتوبر لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين

المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر يستقبل وفداً من المعهد التكنولوجي العالي بالسادس من أكتوبر لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين

أستقبل المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر وفداً من المعهد التكنولوجي العالي بالسادس من أكتوبر بمقر المجمع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر.
حيث كان في استقبال الوفد المهندس هيثم حسين ” رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر ” ، والدكتور ايمن عدلي ” مدير القطاع الإعلامي ” ، والدكتورة هدي بسيوني ” مدير إدارة التعليم والبحث العلمي بمجمع عمال مصر ” ومن الجانب الاخر الأستاذة والدكتورة إيناس الخواص ” عميد معهد التكنولوجية العالي بالسادس من أكتوبر ” والأستاذ والدكتور احمد عبد العزيز ” مدير التدريب ” ، والاستاذة الدكتورة سمر صبري ” أستاذ الميكانيكا عام ” ، والاستاذة الدكتورة هالة عبد المعز ” رئيس قسم عمارة ” ، والأستاذ الدكتور كريم بدر ” رئيس قسم الكهرباء”، والدكتورة نورهان ” رئيس قسم المدنى “
واصطحب المهندس هيثم حسين ” رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر ” الوفد بجوله تفقدية داخل مجمع عمال مصر ( الصناعي – الخدمي – التعليمي – الزراعي ) ومجموعة مصانع OMC ، تعرف من خلالها علي قطاعات وإدارات المجمع المختلفة والتي تزيد عن 60 قسم لخدمة الصناعة والمصنعين وتقديم كل سبل الدعم للمستثمرين ورواد الاعمال.
رحب المهندس هيثم حسين بالوفد معبراً عن أهمية هذه الزيارة في دعم المبادرات المشتركة التي تعود بالنفع على كل من المجمع والمعهد. وأوضح المهندس هيثم حسين أن مجمع عمال مصر يحرص على تعزيز شراكته مع المؤسسات التعليمية لتطوير القدرات الفنية والتقنية للطلاب، وتوفير التدريب العملي الذي يساهم في إعدادهم لسوق العمل.
من جانبه، قدمت الدكتور إيناس الخواص عرضاً تفصيلياً حول البرامج الأكاديمية والتدريبية التي يقدمها المعهد، مشيراً إلى التحديثات الأخيرة التي تم إدخالها لتواكب التغيرات السريعة في التكنولوجيا والصناعة. كما تناول الحديث أهمية تطوير برامج التدريب المهني والعملي للطلاب، بما في ذلك التعاون مع الشركات الصناعية الكبرى مثل مجمع عمال مصر.
كما تم مناقشة سبل التعاون المستقبلية، بما في ذلك إقامة ورش عمل ، وتدريب عملي للطلاب في المجمع، وقد أبدى الطرفان رغبة قوية في تعزيز هذه الشراكة بما يخدم تطوير التعليم والتدريب الفني والتقني في مصر.